بركات وأعضاء مجلسه بجماعة تباروشت يساهمون بتعويضات سنة كاملة لصندوق التصدي لوباء كورونا

0 431

أعلن المستشار البرلماني عادل بركات رئيس المجلس الجماعي لتباروشت بإقليم أزيلال، عن التزامه بالمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، بسنة من التعويضات الشهرية المخولة له كرئيس للمجلس الجماعي، وكذلك الشأن بالنسبة لأعضاء مجلسه، حيث يأتي ذلك استجابة تلبية لنداء الوطن، واستجابة للإرادة الجماعية للمواطنين والمواطنات لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

ودعا بركات كافة منتخبي وموظفي وأعوان المجلس، كل حسب إمكانياته إلى الإنخراط في هذا الواجب التضامني الوطني، تجسيدا لقيم التضامن والتآزر والتكافل بين مختلف مكونات المجتمع في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وتندرج هذه المبادرة في تماشيا مع حملة التضامن والتكافل التي يقودها جلالة الملك محمد السادس للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، واستحضارا لقيم التضامن المنبثقة من أعراف وتقاليد المجتمع المغربي.

ومن جهة أخرى، شدد رئيس تباروشت على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، داعيا المواطنات والمواطنين بالبقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، والعمل على تنفيذ التعليمات الصحية لتقليص امكانية انتقال عدوى الفيروس بين سكان وآهالي جماعة تباروشت وإقليم أزيلال.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...