بركات وديان يعقدان لقاء تواصليا مع المكتب المسير لمجلس جماعة أفورار

0 123

قام، رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات، بمعية صالح ديان، رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، رئيس المجلس سابقا، محمد قرشي، يوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 بمقر جماعة أفورار، بعقد لقاء لقاء تواصلي مع المكتب المسير للجماعة.

وافتتح حسن أنصار رئيس المجلس الجماعي لأفورار، اللقاء بتهنئة المنتخبين الحاضرين في الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة، وتحملهما مسؤولية تدبير مجلس الجهة والمجلس الإقليمي، منوها برئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة معتبرا إياه منتخبا ينهج سياسة القرب بامتياز.

ومن جهته، أشاد بركات من جانبه بجميع المنتخبين الذين نالوا ثقة ساكنة الجهة عموما، مشددا على أنه على استعداد تام للتعاون بشكل جماعي من أجل النهوض بجميع الجماعات بجهة بني ملال خنيفرة.

كما تميز اللقاء بالإشارة إلى مجموعة من المشاكل التي تتخبط فيها جماعة أفورار، حيث وعد بركات بالتدخل المباشر لتفعيل بنود الاتفاقية، وتحويل نصيب الجهة للجماعة في اتفاقية تقدر قيمة مجلس الجهة في الشراكة 8000000 درهم، والثانية 1500000درهم، وأخرى تهم المجلس الإقليمي بقيمة 50 مليون سنتيم.

وعن باقي النقط التي كانت مسطرة في اللقاء التواصلي، دعا المكتب المسير للمجلس الجماعي لأفورار إلى التنسيق مع سعيد الرداد ممثل المجلس بمجلس الجهة بعقد اجتماع ثاني بمقر الجهة، يحضره مدير المصالح ورئيس وكالة التنمية، وذلك من أجل دراسة النقط العالقة، وحل ما يمكن حله على مستوى الجهة والترافع مركزيا لدى الوزارات المعنية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...