بركات يؤطر لقاء مشتركا لساكنة ومنتخبي جماعتي بزو ورفالة بأزيلال

0 241

أشرف عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ورئس فريق الحزب بمجلس المستشارين، السيد عادل بركات، أمس الأحد 25 يوليوز 2021، على تأطير لقاء تواصلي مشترك لجماعتي بزو ورفالة بإقليم أزيلال، وذلك بحضور المنتخبين والمناضلين والملتحقين الجدد بالحزب.

ويأتي هذا اللقاء من أجل تعزيز الجانب التواصلي، وكذا التداول بشأن عدد من القضايا التي تهم الشأن المحلي بالجماعتين، وأيضا ملامسة مختلف الاستعدادات الخاصة بدخول غمار الإستحقاقات الإنتخابية.

اللقاء شكل مناسبة جرى خلالها التواصل مع عدد من المنتخبين الذين عززوا صفوف حزب البام مؤخرا، خصوصا بعد عمليات الاستقطاب الناجحة التي قادها بعض أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بنفس المنطقة، حيث عبر الملتحقون الجدد عن سعادتهم بهذا اللقاء التواصلي الهام، معتبرين أن البام يشكل لهم أفق إقلاع القاطرة التنموية بالمنطقة.

ومن جهته، أشاد السيد عادل بركات بثقة المنتخبين العالية في اختيارهم لحزب الأصالة والمعاصرة، منوها بموقفهم الثابت في الالتحاق بالحزب، حيث شدد على أن قيادات الحزب الجهوية والإقليمية ستقف إلى جانبهم في كل المحطات، وستوفر لهم كل الدعم السياسي المطلوب.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...