بركات يجتمع بمرشحي لوائح الانتخابات المهنية بإقليم خريبكة

0 908

على هامش افتتاح المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة خريبكة، عقد عضو المكتب السياسي، السيد عادل البركات، مساء أمس الجمعة 16 يوليوز الجاري، اجتماعا مع وكلاء ومرشحي لوائح الغرف المهنية بإقليم خريبكة للاستحقاقات المهنية المقبلة، وذلك بحضور كل من الأمين الإقليمي للحزب، السيد الحسن مازي، ووكيل لائحة الانتخابات التشريعية بالإقليم، السيد خليفة ماجيدي، والصحراوي بوطويل، وكيل اللائحة الجهوية ورئيس جماعة بني يخلف.

وقال بركات بهذه المناسبة، إن الانتخابات المهنية مؤشر كبير وجس لنبض الاستحقاقات الجماعية والجهوية والتشريعية، داعيا المرشحين إلى ضرورة تضافر وتكثيف الجهود للظفر بمقاعد مهمة في هذه الاستحقاقات، خاصة أنه يراهن على إقليم خريبكة لتحقيق نتائج مهمة في هذه الاستحقاقات الانتخابية.


وأضاف بركات أنه يتوجب على نساء وشباب ورجال مدينة خريبكة المشاركة بقوة في العملية السياسية والانتخابية، سواء على مستوى الترشيح أو الانتماء الحزبي، وضرورة الحضور في جميع المؤسسات المنتخبة للنهوض بالمدينة، مؤكدا على أن المرأة لها دور مهم يجب أن تلعبه بقوة وعلى جميع المستويات.

ومن جانبه، أوضح الأمين الإقليمي للحزب بخريبكة، أن العناصر المرشحة للانتخابات المهنية لها تجربة سياسية كبيرة، ومتمرسة في مجال الاستحقاقات المهنية، وستقول دون شك كلمتها في المحطة المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...