بركات يزورُ جماعة أربعاء أيت أوقبلي للبحث عن حلول لمشكل الماء الصالح للشرب 

0 87

قام عادل بركات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، إلى جانب عامل إقليم أزيلال، يوم الجمعة 08 أكتوبر الجاري، بزيارة تفقدية وتواصلية لجماعة القروية أربعاء أيت أوقبلي، وذلك بحضور رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال، ورئيس الدائرة بواويزغت، وقائد مركز تاكلفت ومصالح المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، ورؤساء الجماعات الثلاثة.

وقد كان المحور الأساسي لهذه الزيارة هو التعرف عن قرب على كل المشاكل التي تعاني منها المنظومة المائية بالجماعات الثلاثة، والبحث عن حلول سريعة وناجعة من أجل حل مشكل الماء الصالح للشرب بالمنطقة.

وشهدت هذه الزيارة التفقدية، تنظيم لقاء تواصلي برئاسة بركات مع المنتخبين بمقر جماعة أيت أوقبلي، والذي قدموا خلال اللقاء عدة اقتراحات واستعرضوا شكايات حول المنظومة المائية التي تعيشها ساكنة الجماعات الثلاثة.

الزيارة تأتي في إطار سياسة القرب التي ينهجها مجلس جهة بني ملال خنيفرة والسلطة الإقليمية قصد اتخاذ التدابير اللازمة لضمان تزويد الساكنة المحلية بالماء الصالح للشرب، فضلا عن البحث عن التدابير الواجب اتخاذها لتجاوز هذه المعيقات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...