بركات يستعرض قوة البام داخل الساحة السياسية الوطنية ويحث على العمل للتفوق في رهان 2026

0 191

نظمت؛ الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم أزيلال، يوم السبت 07 ماي 2022 بمدينة أزيلال، المؤتمر الإقليمي بإشراف من الأمانة الجهوية للحزب ببني ملال خنيفرة، وذلك تحت شعار “جميعا من أجل هياكل حزبية قوية”.

وأشرف عضو المكتب السياسي للحزب- الأمين العام الجهوي؛ عادل بركات، على تسيير أشغال المؤتمر.

وتميز المؤتمر بحضور النائب البرلماني؛ لحسن آيت اصحا؛ ورئيس المجلس الإقليمي، صلاح ديان؛ ورئيس مجلس جماعة أزيلال؛ بدر ناجح فوزي.

وفي ذات السياق، توجه بركات خلال أشغال المؤتمر الذي أفرز انتخاب نور الدين السبع أمينا إقليميا للحزب بأزيلال، بالشكر إلى جميع المؤتمرات والمؤتمرين الذين اختاروا الإنخراط في الدينامية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة، متمنيا أن يكون الحزب عند حسن ظن المواطنين الذين منحوه ثقتهم خلال الإنتخابات الأخيرة، وهو ما جعل الحزب يحتل مرتبة مشرفة خولت له أن يكون قوة سياسية ثانية على أمل احتلال المرتبة الأولى في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

كما كشف المتحدث ذاته أنه سيعمل إلى جانب المناضلين والمناضلات على تجديد توهج الحزب بإقليم أزيلال، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب من المواطنين، وكذلك العمل منذ اليوم والإستعداد للانتخابات المقبلة من أجل الوصول إلى رئاسة الحكومة سنة 2026.

كما كشفت باقي المداخلات أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني عموما وجهة بني ملال خنيفرة، وتفعيل توصيات قيادات الحزب الوطنية والجهوية، التي تصب في لم شمل ورص صفوف الحزب وتقويته على المستوى التنظيمي والتواصلي، وذلك من أجل ضمان ثقة المواطنات والمواطنين وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

ARVE Error: Invalid URL https://www.youtube.com/watch?v=xQ6ql0o_Hkk in url


أزيلال: إبراهيم الصبار / عبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.