بركات يطلق دينامية تواصلية مع مختلف منتخبي البام بجهة بني ملال خنيفرة

0 383

في إطار الدينامية التواصلية التي أطلقها الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال – خنيفرة مع مختلف الفاعلين والمنتخبين، عقد عادل بركات، اجتماعا، يوم الأربعاء 1 يوليوز 2020، مع كل من رئيس المجلس الجماعي لجماعة لتنانت وأعضاء المكتب المسير للجماعة، وذلك بالمقر الجهوي للحزب.

وتمحور جدول أعمال الاجتماع حول مجموعة من النقط ذات الصلة البرنامج التنموي بالجماعة الترابية لتنانت، وما تعيقه من إكراهات في تنزيل بعض المشاريع على أرض الواقع، حيث قدم رئيس المجلس الجماعي عرضا حول العقبات التي تواجه تنزيل برنامجه التنموي على مستوى بعض المحاور، وخاصة تلك المتعلقة بمشروع تطهير السائل وتأهيل المركز.

وفي هذا السياق، أكد عادل البركات، الأمين الجهوي للبام، أن انشغالات مجلس جماعة تنانت، التي يترأسها الحزب، في صلب اهتمامات الأمانة الجهوية التي لن تدخر أي جهد في مواكبة المجلس، من أجل تحقيق التنمية التي يصبو إليها.

وأوضح بركات، أن الاجتماع شكل مناسبة للتطرق للمستجدات الوطنية والجهوية التي عرفها الحزب على المستوى التنظيمي، مطالبا أعضاء المجلس ببدل المزيد من الجهود من أجل تنزيل الاستراتيجية التنظيمية والسياسية للحزب على المستوى المحلي، من خلال العمل على تجديد انخراطات المناضلات والمناضلين في صفوف الحزب ونهج سياسة تواصلية للقرب مع ساكنة الجماعة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...