بركات يعقد لقاء تواصليا مع شباب جماعة تيلوكيت بأزيلال

0 196

حل عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، عادل بركات، أمس الجمعة 09 يوليوز 2021 بجماعة تيلوكيت بإقليم أزيلال، وذلك في إطار جولاته المتواصلة بمختلف جماعات الإقليم، حيث أشرف على تأطير لقاء تواصلي مع مجموعة من شباب المنطقة.

وتم خلال اللقاء الإستماع إلى الطاقات الشبابية بالجماعة، والتي عبرت عن طموحاتها السياسية والتنموية في أخذ المشعل والنهوض بالشأن المحلي للجماعة، خاصة في المجالات التي تهم الشباب كالرياضة والثقافة وغيرها.

وفي هذا الإطار، أشاد بركات بغيرة الشباب على منطقتهم وشكرهم على حماسهم الإيجابي للإنخراط في عجلة التنمية المحلية، مبرزا أهمية الروح الإيجابية في نفوس ساكنة الجماعة الذين شاركوا في اللقاء، ويتقدمهم المنتخبون والفاعلون الجمعويون، وأعيان القبيلة.

هذا اللقاء التواصلي الناجح شكل فرصة لشباب المنطقة للتعبير بحماسة على دعمهم لحزب الأصالة والمعاصرة والاصطفاف وراء مرشحيه في الاستحقاقات الجماعية والجهوية والتشريعية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...