بركات يعقد لقاء تواصليا مع مناضلي ومناضلات البام بجماعة زاوية احنصال

0 97

حل عضو المكتب السياسي- منسق جهة بني ملال خنيفرة، عادل البركات، أمس الخميس 08 يوليوز الجاري، بجماعة زاوية احنصال بإقليم ازيلال، في إطار جولاته المتواصلة بجماعات إقليم بأزيلال، حيث أشرف على تأطير لقاء تواصلي رفقة عضو الفريق النيابي، عائشة ايت حدو، ومحمد قرشي، رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، وذلك بحضور سعيد اتغلياست، رئيس المجلس الجماعي لزاوية احنصال وايت اصحا لحسن وكيل لائحة دمنات ازيلال، ومجموعة من رؤساء الجماعات والمنتخبين وأعيان القبيلة ومناضلي الحزب.

اللقاء يندرج في إطار الدينامية الجديدة للحزب والجولات، التي يقودها بركات بمعية قيادات الحزب بالإقليم في إطار التحضير للاستحقاقات الانتخابية التشريعية والجماعية المقبلة.

هذا اللقاء التواصلي شكل كذلك فرصة للقاء بجموعة من الفعاليات السياسية، التي التحقت بحزب الجرار، وعبرت عن استعدادها الترشح بلون الحزب في الاستحقاقات الجماعية والجهوية والتشريعية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...