بركات يفتتح مقرا إقليميا جديدا للبام بمدينة خريبكة

0 351

أشرف عضو المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة، السيد عادل البركات، والمنسق الإقليمي للحزب بإقليم خريبكة، الحسن مازي، أمس الجمعة 16 يوليوز 2021، على مراسيم افتتاح مقر جديد للأمانة الإقليمية للحزب بمدينة خريبكة.

وحضر هذا الافتتاح كل من رئيس جماعة بني يخلف والمرشح على رأس لائحة جهة بني ملال خنيفرة، الصحراوي بوطويل، ورئيس بلدية أبي الجعد والمرشح كوكيل لائحة لحزب البام للانتخابات التشريعية، خليفة ماجدي، ورئيس جماعة لمفاسيس، صلاح العلافي، إضافة إلى رؤساء الجماعات وأعضاء المجلس الوطني ومنتخبين وفعاليات نقابية، وكذلك مجموعة من الملتحقين الجدد.

وفي ذات السياق، أبرز البركات أن هذا المقر الإقليمي للحزب هو بمثابة ملتقى لمختلف فعاليات الحزب من منتخبين، وهيئات موازية للشباب والنساء، والفعاليات النقابية، وذلك من أجل الاشتغال لتنزيل برامج واستراتيجية الحزب على مستوى إقليم خريبكة.

ومن جهته، أكد مازي أن أبواب المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة مفتوحة في وجه جميع المناضلات والمناضلين، مُرحبا بجميع الملتحقين بالحزب والمتعاطفين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...