بركات يقتني مساعدات غذائية من ماله الخاص لفائدة ساكنة دواوير جماعة تباروشت

0 507

في بادرة لقيت إستحسانا كبيرا، أقدم المستشار البرلماني عادل بركات رئيس المجلس الجماعي لتبروشت، فضل عدم المساس بميزانية الجماعة وانخرط إلى جانب مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال في عملية توزيع الحصص الغذائية لتغطية جميع دواوير جماعة تباروشت، حيث تكلف من ماله الخاص بأزيد من 600 حصص غذائية كلفت أكثر من 15 مليون سنتيم.

انخراط عادل بركات لم تقف عند ذلك الحد، حيث قام بتقديم مساعدات مادية لمستخدمي المقاهي بكل من واويزغت وتيلوكيت وايت مزيغ وتباروشت، الذين تأثروا بالأزمة وفقدوا مناصب شغلهم، إضافة إلى مساهمته في جميع المبادرات الصادرة عن الجماعات المجاورة، التي تضم عدة مجالس ترابية يعيش سكانها حالات اجتماعية مزرية.

وسبق لرئيس مجلس جماعة تباروشت أن أعلن عن التزامه بالمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، بسنة من التعويضات الشهرية المخولة له كرئيس للمجلس الجماعي، وكذلك الشأن بالنسبة لأعضاء مجلسه، حيث يأتي ذلك استجابة تلبية لنداء الوطن، واستجابة للإرادة الجماعية للمواطنين والمواطنات لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...