بركات .. يواصل تنزيل الدينامية التنظيمية والسياسية بإستقطاب “فاعلين جدد” لهم وزنهم بالجهة

0 343

أجرى الأمين الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات، الخميس 29 اكتوبر 2020، بالمقر الجهوي للحزب، سلسلة من المشاورات والاتصالات مع بعض الفاعلين السياسيين بالجهة بحضور بعض قياديي الحزب بالجهة.

وأوضح بركات ان هذه اللقاءات تندرج في إطار تنزيل الدينامية التنظيمية والسياسية واستقطاب لعناصر وفاعلين سياسيين جدد لتعزيز صفوف الحزب استعدادا للاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وأضاف ذات المتحدث، أن الحزب منفتح على الجميع، مشيرا إلى أن هذا اللقاء هدفه الترحيب واستقبال الوجوه الجديدة التي قررت الإلتحاق بحزب الاصالة والمعاصرة بإقليم “خريبكة”، وهم يشكلون أسماء فاعلة وأخرى بهذا الاقليم، مؤكدا أن هذه العناصر قررت مواصلة مشوارها وعملها السياسيى بألوان حزب الاصالة والمعاصرة الذي وضعت ثقتها فيه.

وختم بركات بالقول، أنه ماض في نهج سياسة الاستقطاب بناء على معايير المصداقية والكفاءة والجدية والانفتاح على نخب وكفاءات جديدة مع إيلاء اهمية كبيرة لفئة الشباب والنساء لإرساء جسور الثقة مع هذه الشريحة النشطة والفاعلة في المجتمع.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...