بركات يواصل تنزيل الدينامية التنظيمية والسياسية لحزب البام بجهة بني ملال >

0 180


عقد الامين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، السيد عادل بركات، لقاء تنظيميا بأزيلال، أمس السبت 17 اكتوبر الجاري ، مع كل من رئيس المجلس الجماعي لجماعة ايت امحمد و محمد القرشي رئيس المجلس الاقليمي لأزيلال وأعضاء المكتب المسير بجماعة أيت امحمد وبعض الفاعلين وذلك في إطار الدينامية التواصلية التي أطلقها الامين الجهوي مع مختلف الفاعلين والمنتخبين بحزب الاصالة والمعاصرة.

و تمحور (اللقاء) حول مجموعة من النقط ذات الصلة بالبرنامج التنموي بالجماعة الترابية وما يكتنفه من إكراهات في تنزيل المشاريع على أرض الواقع.

وتقدم رئيس المجلس الجماعي المذكور بعرض تضمن الاكراهات التي تواجه تنزيل برنامجه التنموي على مستوى بعض المحاور وخاصة تلك المتعلقة بمشروع الماء الصالح للشرب وبعض المحاور الطرقية وتأهيل المركز.

من جهته أكد عادل بركات أن انشغالات مجلس جماعة ايت امحمد التي يتراسها حزب الأصالة والمعاصرة، في صلب اهتمامات الامانة الجهوية مضيفا ان الحزب لن يدخر أي جهد في مواكبة المجلس، من أجل تحقيق التنمية التي يصبو اليها نزولا عند رغبة الساكنة.

تجذر الإشارة ان اللقاء شكل مناسبة ايضا لإحاطة الحاضرين بالمستجدات الوطنية والجهوية التي عرفها الحزب على المستوى التنظيمي ، كما ثم تجديد الثقة في محمد العلاوي أمينا محليا بالجماعة.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...