بركيطة: البام بفجيج أبان عن انضباط عالٍ خلال حملته الانتخابية والطريق ممهدة أمامه لتصدر النتائج

0 330

أكدت أسماء بركيطة، مرشحة حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة الشرق عن إقليم فجيج، ومرشحة الحزب بجماعة بوعرفة، أن البام عازم على تصدر نتائج الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية بالجهة الشرقية.

وأشادت الشابة بركيطة، بالأجواء العامة التي تمر فيها الحملة الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم فجيج، من ناحية احترام التدابير الاحترازية والانضباط  لمذكرة وزارة الداخلية، بخصوص التوقيت والعدد وتجنب الاحتكاكات والمشادات مع المنافسين، مشيرة إلى أن الحزب قدم خلال انتخابات الغرف المهنية صورة جد إيجابية من ناحية الانضباط، وهو ما يحرص عليه خلال هذه الحملة الانتخابية بإقليم فجيج.

وأبرزت بركيطة أن جميع المؤشرات تؤكد أن حزب الأصالة والمعاصرة سيتصدر الانتخابات بإقليم فجيج والجهة ككل، وهو ما لمسه مرشحوه ومرشحاته خلال تواصلهم اليومي مع الساكنة ولمسهم  لمنسوب الثقة العالي جداً في الحزب وفي المرشحين الذين قدمهم، مبرزة أن هذه القاعدة تم الاشتغال عليها طيلة الولاية السابقة من قبل المنتخبين والمرشحين الحاليين وهو ما يتم استثماره خلال هذه الحملة الانتخابية.

جدير بالإشارة إلى أن أسماء بركيطة من مواليد 1987، حاصلة على شهادة الإجازة في القانون العام، ودبلوم الماستر في الدراسات الدستورية والسياسية، وهي باحثة في سلك الدكتوراه ومقبلة على مناقشة أطروحتها، كما أنها مسيرة شركة ومديرة مرسة للتعليم الخصوصي، والتحقت بالعمل السياسي لإيمانها وقناعاتها بمشروع الحزب الحداثي وثقتها في قياداته وتنظيماته.

 
خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...