برلمانيو البام يضعون فنادقهم رهن إشارة السلطات العمومية لإيواء المغاربة العالقين بالخارج

0 1,111

أعلن برلمانيو فريق الأصالة والمعاصرة، من أصحاب الوحدات الفندقية عن وضع مؤسساتهم الفندقية رهن إشارة السلطات العمومية لإيواء المغاربة العالقين بالخارج فور قرار الحكومة المغربية إعادتهم لأرض الوطن.

وأكد البرلمانيون الباميون في بلاغ لهم، عن انخراط وحداتهم الفندقية في هذه العملية التي تتطلب توفير الإمكانيات المادية واللوجستكية لتوفير مستلزمات الاستقبال وتأمين أماكن الإيواء طوال مدة الخضوع لتدابير الحجر الصحي، لكافة العائدين، في ظروف صحية آمنة في مختلف جهات المملكة، و توفير الشروط والظروف الملائمة لاستقبالهم.

وتزامنا مع هذا الإعلان، دعا السيد رشيد العبدي، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، إلى عقد اجتماع آخر للجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأوقاف بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، لتدارس مستجدات ملف المغاربة العالقين بالخارج والإجراءات المتخذة لضمان عودتهم إلى أرض الوطن في أقرب الآجال.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...