برلماني البام بإقليم إنزكان محمد أودمين يواكب المشاريع التنموية المُنجزة بمناسبة عيد الاستقلال

0 250

رافق البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ونائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة؛ السيد محمد أودمين وفدا عامليا، أمس الخميس 18 نونبر الجاري، لتدشين عدد من المشاريع التنموية على مستوى عمالة إنزكان- أيت ملول، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والستين لعيد الاستقلال.

هذه المشاريع التنموية والتي أسهم في تمويلها صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أشرف عليها عامل عمالة إنزكان- أيت ملول، إسماعيل أبو الحقوق، ومن أبرزها إعطاء انطلاقة أشغال مشروع تأهيل الأحياء الناقصة التجهيز في إطار برنامج سياسة المدينة، وكذا إعطاء انطلاقة أشغال بناء وحدة للقرب بالمستشفى الإقليمي إنزكان لتشخيص ومعالجة الطفل والمرأة في وضعية هشاشة.

كما انتقل الوفد العاملي الذي يتقدمهم عامل الإقليم، برفقة السيد محمد أودمين، بحضور عدد من المنتخبين إلى مدينة الدشيرة الجهادية للإعلان عن انطلاق مشروع تصل تكلفته المالية الإجمالية إلى 28 مليون درهم، ويتعلق بأشغال الطرق والترصيف بالخرسانة.

كما تم إعطاء انطلاقة مشروع هدم وإعادة بناء المركز الصحي الحضري تبارين، الذي ستبلغ تكلفة إنجازه مليونين ومائتي ألف درهم. كما تم تدشين المركب الجماعي أحمد نجيب البهاوي، الذي يقع على مساحة إجمالية تبلغ 930 متر مربع، والذي بلغت تكلفته المالية 9 ملايين و 487 ألف درهم. وتم أيضا إعطاء انطلاقة إنجاز مشروع سكني مندمج، وذلك على مساحة تفوق 83 ألف متر مربع، يضم 366 تجزئة.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...