برنامج “أوراش” .. محمد اليسيني في الدورة التكوينية المنظمة لفائدة الأطر التربوية العاملة في مجال تأطير وإدماج الاطفال في وضعية إعاقة

0 288

شارك؛ النائب الثالث لرئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق؛ السيد محمد اليسيني، في الدورة التكوينية المنظمة من طرف جمعية الأوائل بعمالة المضيق الفنيدق، بفرع الفنيدق، حول النهوض بالتربية الدامجة لفائدة الأطر التربوية العاملة في مجال تأطير وإدماج الاطفال في وضعية إعاقة؛ والتي تندرج في إطار برنامج أوراش الخاصة بعمالة المضيق الفنيدق.

حيث أشرف على تأطيرها المدير الإقليمي السابق لوزارة التربية الوطنية، ونائب رئيس جمعية الأوائل؛ السيد محمد الشنتوف.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التكوينية التي برمجتها الجمعية لفائدة أطر الجمعية في فروعها الثلاث بكل من مرتيل والمضيق والفنيدق، من أجل دعم وتطوير قدرات 60 إطاراً يعمل في مجال الإعاقة ومنح شهادات كفاءة لهم.

واختتمت الدورة التكوينية بإقامة إفطار جماعي تخلله توزيع شهادات تقديرية على الأطر المستفيدة من الدورة التي أشرف على توزيعها باشا مدينة الفنيدق، ورئيس جماعة مدينة الفنيدق ونوابه، ومديرة وكالة إنعاش التشغيل والكفاءات، ورئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة المضيق الفنيدق، ورؤساء جمعيات عاملة في مجال الاعاقة، وفعالية من المجتمع المدني، وممثلة المندوب الاقليمي للتعاون الوطني، ومديرة مستشفى الحسن الثاني بالفنيدق وأطباء ومختصين من المكتب المسير لجمعية الأوائل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.