“برنامج انطلاقة: آلية فعالة لخلق زخم جديد في النسيج الاقتصادي الوطني” موضوع لقاء تواصلي للبام بالحسيمة

0 288

تنزيلا لتوجيهات القيادة الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة، وبالتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تنظم الأمانة العامة للبام بالحسيمة، لقــــــــاء تواصليا شبابيا حول موضوع:” برنامج انطلاقة: آلية فعالة لخلق زخم جديد في النسيج الاقتصادي الوطني”.

اللقاء الذي يعد الثاني من نوعه ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية المنظمة في هذا السياق، بعد لقاء تواصلي سابق أطره رئيس الغرفة الجهوية للفلاحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة حول موضوع “المشاركة السياسية للشباب والثقة بالنفس”، (اللقاء) يؤطره كل من: الإطار البنكي-المتخصص في إدارة المنظمات المالية والبنكية، السيد عبد الحميد الدراجي، والمستشارة-المتخصصة في التدقيق ومراقبة التسيير، السيدة فرح تمزارت، ويسيره المقاول- الفاعل الجمعوي، السيد مصطفى الجلاب.

وستدور فعاليات هذا اللقاء، في إطار من الاحترام التام للإجراءات الموصى بها من طرف السلطات العمومية في مواجهة فيروس كورونا، بقاعة الاجتماعات التابعة للمقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة، وذلك يوم السبت 06 فبراير 2021 على الساعة الثالثة (15:00) بعد الزوال.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...