بريجة والزكراني يؤطران لقاء تواصليا مع فعاليات جمعويـة ومدنية

0 123

أشرف، النائب البرلماني- الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي البرنوصي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، السيد أحمد بريجة، رفقة المستشار الجماعي- عضو المجلس الوطني للحزب، السيد عبد الرحيم الزكراني، أمس الأحد 11 يوليوز الجاري، على أشغال لقاء تواصلي بمقر الأمانة العامة الإقليمية للحزب، بمشاركة مجموعة من الفعاليات الجمعوية والمدنية بكل من كريان الرحامنة وسيدي مومن القديم.

واستهل البرلماني بريجة هذا اللقاء بالترحيب بالفعاليات المشاركة، مسلطا الضوء على الأهداف التي يشتغل عليها حزب الأصالة والمعاصرة في أفق الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، مؤكدا في سياق متصل الاستعداد التام للأمانة الإقليمية للحزب بسيدي مومن سيدي البرنوصي فتح قنوات للتواصل بشكل مستمر مع ساكنة المنطقة.

وفي نفس الإطار، عبر الحضور في مداخلاتهم على رغبتهم الأكيدة واعتزازهم بالانضمام لحزب الجرار، والطموح يحذوهم للإسهام في تغيير الوضع المعيشي بالمنطقة، رافعين شعار “التغيير الآن”، معرجين على طرح عدة قضايا ومشاريع مبرمجة لم تخرج إلى حيز الوجود في عهد المجلس الجماعي الذي تقترب ولايته من نقطة النهاية.

وخلص هذا اللقاء، إلى التأكيد على ضرورة تضافر الجهود، والرفع من وتيرة الاشتغال من أجل خوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بكل ثقة وعزم على تحقيق المرتبة الأولى.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...