بريجة يعد بالترافع عن الساكنة غير المستفيدة من مشروع إعادة إيواء قاطني دور الصفيح

0 469

احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي البرنوصي سيدي مومن، مساء يوم الخميس 14 فبراير 2019، لقاء النائب البرلماني أحمد بريجة الأمين الإقليمي للحزب، بمجموعة من الساكنة المحصية وغير المستفيدة من مشروع إعادة إيواء قاطني دور الصفيح.

من جهته، ثمن أحمد بريجة في اللقاء اجتماع لجنة الحكماء مع وزير السكنى والتعمير الذي انعقد بمقر الوزارة من أجل تزويده بالمعطيات المتعلقة بالموضوع، إضافة إلى تقديم وعد للساكنة بتجديد اللقاء بالمديرة المكلفة بموضوع إعادة الإسكان بالوزارة.

وأبرز بريجة أنه سيحاول في الأيام القليلة المقبلة ربط قنوات التواصل مع السلطة المحلية، خاصة مع عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي والكاتب العام بحكم إطلاعه على مكونات الملف وعدد المحصيين، مشيرا إلى أنه سيشارك في كل تلك الاجتماعات من أجل الدفاع عن هذه القضية العادلة للساكنة غير المستفيدة.

وفي إطار آخر، اجتمع أحمد بريجة بأعضاء المكتب المسير لفريقي باهية والسلام اللذان يلعبان في القسم الوطني الثالث هواة، إذ قرر دعمهم بمساهمة مالية وكذا التدخل لدى الجهات المعنية من أجل إصلاح مشكل الإنارة بالملعب البلدي بسيدي مومن قصد إجراء التداريب ليلا، وحل مشكل مستودع الملابس، إضافة إلى منحهم بدل رياضية وكرات.
إبراهيم الصبار
2 pièces jointes

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...