برييش .. ليموري يواصل لقاءاته مع منتخبي البام بالجماعات القروية لطنجة-أصيلة

0 384

بتنسيق مع السيد عبد اللطيف الغلبزوري الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تتواصل الجولة التواصلية للأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة أصيلة السيد منير ليموري، بعقد لقاءات، مع مختلف رؤساء الجماعات الترابية التي يشرف الحزب على تدبيرها، وذلك في إطار تنزيل مضامين برنامج الاستعدادات الخاصة بالاستحقاقات المقبلــــة.

وبهذا الصدد، عقد ليموري، أمس الجمعة 23 أكتوبر الجاري، لقاء تواصليا مع رئيس الجماعة الترابية برييش السيد مختار بن المكي.

وتدارس هذا اللقاء المندرج في سياق سلسلة الاجتماعات التواصلية التي تعقدها قيادات الحزب مع المنتخبات والمنتخبين وعموم المناضلات والمناضلين بعمالتي وأقاليم الجهة، (تدارس) الوضع الراهن لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة برييش، مع التأكيد على الرفع من جاهزية هذا الأخيــــــــــر بذات الجماعة، وأهمية انخراط عموم المناضلات والمناضلين وخاصة المنتخبين في الإعداد الجيدة لخوض الاستحقاقات المقبلة.

وناقش الطرفان جملة من الأفكار والمقترحات التي قدمت في هذا السياق، والتي تتجه في معظمها نحو تفعيل كل الخطوات التي من شأنها المساهمة في بناء حزبي قوي، يواكب مختلف المستجدات، ومستعد كذلك ليكون في الموعد خلال الانتخابات القادمة.

وأعرب بلمكي عن امتنانه للأمين العام الإقليمي بطنجة- أصيلة والأمين العام الجهوي بطنجة تطوان الحسيمة لما يقومان به من عمل في سبيل تعزيز التواصل، وتقوية الهيكلة التنظيمية للحزب، وبالخصوص دعم الجهود الذي يبذلها به المستشارون الجماعيون خدمة للصالح العام.

وأثنى الأمين العام الإقليمي للحزب بعمالة طنجة- أصيلة، بهذه المناسبة، على هذه الروح الإيجابية التي لمسها من خلال مخرجات اللقاء، معبرا عن استعداده للقيام بكل ما من شأنه أن يدعم منتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة على صعيد الجماعات الترابية القروية بعمالة طنجة أصيلة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...