بطلا إفريقيا ، نهضة بركان والأهلي المصري ، يصلان إلى الدوحة الاسبوع المقبل

0 179

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي ، أن نهضة بركان بطل كأس الاتحاد الإفريقي ، والأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا ، سيحلان بالدوحة الأسبوع المقبل ، استعدادا للقاء المرتقب بينهما يوم 28 ماي الجاري، بملعب جاسم بن حمد ، بنادي السد ، لتحديد بطل النسخة الجديدة من البطولة القارية.

وأفادت اللجنة المنظمة بخصوص برنامج الفريقين ، أن بعثة نهضة بركان ستحل بالدوحة يوم 25 ماي الجاري ، مشيرة إلى أن الفريق سيقوم بتدريباته بملعب رقم 2 للتدريبات بجامعة قطر، أحد ملاعب مونديال قطر 2022 ، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

أما بعثة فريق الأهلي ، وفق اللجنة ، فستصل إلى الدوحة يوم الاثنين المقبل ، فيما سيقوم الفريق بتدريباته في ملعب رقم 3 بملاعب التدريب بجامعة قطر .

وحسب قواعد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، سيخضع الفريقان ، ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا ، للفقاعة الطبية بدءا من يوم 25 ماي وإجراء مسحات للكشف عن فيروس (كوفيد -19 ) قبل المباراة بـ48 ساعة .

وذكرت اللجنة التنظيمية ، أن الفريقين المغربي والمصري ، سيقيمان في نفس الفندق ، للدخول في الفقاعة الطبية التي تقيمها اللجنة من أجل سلامة الجميع ، قبل مباراة السوبر المرتقبة التي تحتضن الدوحة نسختها للمرة الثالثة على التوالي.

وأضافت أن كافة المشاركين في السوبر الإفريقي من مسؤولين بالاتحاد الإفريقي وغيرهم من المرافقين للبعثتين في نفس الفندق، وذلك وفقا لنظام الفقاعة الطبية حتى موعد مغادرة الدوحة ، حفاظا على سلامة الجميع.

ومع

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...