بطولة إسبانيا لكرة القدم .. إشبيلية يعزز مركزه الرابع بفوز مثير على سلتا فيغو

0 531

حقق إشبيلية أمس الاثنين فوزا مثيرا أمام مضيفه سلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام منافسات المرحلة 30 ضمن بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وافتتح إشبيلية التسجيل سريعا عبر مدافعه الفرنسي جول كونديه الذي حو ل براسه كرة من ركلة ركنية ارتقى لها الحارس إيفان فيار من دون أن يمنعها من هز الشباك (د8).

وكان كونديه أيضا مصدرا لهدف التعادل للضيوف بتسببه في ركلة جزاء بعد خطأ على سانتي مينا داخل المنطقة، سددها ياغو أسباس قوية بنجاح (د20)، قبل أن يضيف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط اثر تمريرة من زميله لاعب برشلونة السابق دنيس سواريس، فانفرد بالحارس الدولي المغربي ياسين بونو وسدد كرة بينية.

وأدرك إشبيلية التعادل بتسديدة من فرناندو اصطدمت بقدم مدافع أصحاب الأرض الغاني جوزيف أيدو وخدعت الحارس فيار (د35).

واستعاد فيغو تقدمه بعد ثاني تمريرة حاسمة في الأمسية لسواريس إلى برايس منديس الذي انفرد بالحارس بونو وسدد كرة ساقطة (د44).

مع بداية الشوط الثاني، فرض الكرواتي إيفان راكيتيش التعادل مرة جديدة بعدما حو ل تمريرة من المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري داخل المنطقة إلى تسديدة الهدف الثالث للنادي الأندلسي (د60)، قبل ان يضيف البديل الارجنتيني أليخاندرو غوميس الهدف الرابع مستفيدا من خطأ من أيدو ليخطف الكرة ويسدد قوية باغتت الحارس (د76).

وعزز اشبيلية بهذا الفوز مركزه الرابع في الترتيب برصيد 61 نقطة متأخرا بفارق أربع نقاط عن برشلونة الثالث، فيما تجمد رصيد سلتا فيغو عند 37 نقطة في المركز العاشر.

ومع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.