بعد التحالف مع البيجيدي…انتخاب البامي سعيد رفيق رئيسا لمؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء”

0 546

تمكن سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف عن حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الأربعاء 30 دجنبر 2020 بولاية الدار البيضاء، من الظفر بمقعد رئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء”، وذلك بإجماع كل أعضاء المؤسسة.

وكشف سعيد رفيق في تصريحه لـ”بام.ما”، أنه كان المرشح الوحيد لمنصب رئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء”، بعد تنسيق وتحالف مسبق مع حزب العدالة والتنمية، الذي منحه الثقة الكاملة للترشح ونيل المقعد، مؤكدا أن حزب الأصالة والمعاصرة كان يتوفر على أغلبية أصوات الأعضاء، الشيء الذي فرض على باقي الأحزاب عدم الترشح لرئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء”.

وفي ذات السياق، أكد رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء”، أنه سيعمل على مواصلة النهوض بدور المؤسسة في مختلف القطاعات، وعلى رأسها النقطة المتعلقة بتدبير قطاع النقل في مدينة الدار البيضاء والجماعات المجاورة لها، وذلك وفق برنامج عمل واستراتيجية تشاركية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...