بعد تعيينه أمينا إقليميا لـ”البام” بأسفي..بوكَطاية يشدد على ضرورة تجديد الدماء في الأجهزة والرفع من وتيرة العمل

0 284

شدد رشيد بوكطاية الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم آسفي، على أن الوضع السياسي والتنظيمي للحزب جيدة، لا يلزمه سوى بعض المبادرات التواصلية لتعزيز، وتقوية علاقات التنسيق والتعاون بين المنتخبين ومناضلات ومناضلي الحزب على مستوى الإقليم.

وكشف بوكطاية أنه لاخطوط حمراء في التحالفات المستقبلية على صعيد إقليم آسفي، مؤكدا أنه سيباشر عقد عدد من اللقاءات مع رؤساء الجماعات بالاقليم والشباب والنساء، وذلك بهدف تجديد الدماء داخل الأجهزة والهياكل التنظيمية، والرفع من وتيرة العمل الجماعي وفق مقاربة تشاركية دامجة لكل الطاقات والكفاءات لتجاوز بعض المشاكل المطروحة.

ويذكر أن رشيد بوكطاية كان قد شارك في الاجتماع الذي عقد يوم السبت 27 يونيو 2020 بمراكش، ترأسه عبد السلام البكوري، الأمين العام الجهوي اجتماعا مع الأمناء الإقليميين للوقوف على الوضعية التنظيمية للحزب على مستوى الأمانات الاقليمية والسبل الكفيلة بالرفع من التعبئة التنظيمية وإشراك كل الفعاليات والطاقات التي يزخر بها الحزب من شباب ونساء ومنتخبين وفعاليات.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...