بعد تمديد حالة الطوارئ الصحية..البرلماني حبدي يتنازل عن راتبه البرلماني لدعم العائلات المعوزة بإقليم السمارة

0 467

في خطوة تضامنية لقيت إستحسانا كبيرا وبعد إعلان الحكومة تمديد حالة الطوارئ الصحية بالمملكة إلى غاية 20 ماي 2020 بسبب وباء فيروس كورونا، قرر مولاي زبير حبدي النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، التنازل عن راتبه البرلماني من أجل دعم ومساعدة الأسر المعوزة، التي فقدت دخلها اليومي وتضررت بسبب هذه الجائحة بإقليم السمارة، وذلك طيلة فترة الطوارئ التي ستشهدها المملكة.

وستخصص تعويضات البرلماني حبدي للفئات الهشة بالإقليم كالنساء الأرامل والمطلقات، وذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين، وكذا سيتم دعم فئة الحرفيين الذين توقفو عن العمل بسبب ظروف الحجر الصحي، كأصحاب محلات الحلاقة وعمال الشركات الخاصة، وعاملات النظافة وفئات أخرى تعاني العوز.

وسبق للنائب مولاي زبير حبدي سبق أن تنازل عن تعويضات المهام المخصصة له كنائب أول لرئيس المجلس البلدي للسمارة لفائدة صندوق كورونا، والتنزل كذلك رفقة زملائه البرلمانيين عن حزب الأصالة والمعاصرة عن راتب شهر مارس لفائدة الصندوق ذاته.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...