بعد سقوط قنطرة ووفاة إمرأة…كوكوس تستفسر عمدة الدار البيضاء عن أسباب الحادث وخطة المجلس لصيانة مختلف القناطر

0 793

تقدمت نجوى كوكوس عضو بفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الدار البيضاء، بسؤال كتابي لعمدة مدينة الدار البيضاء يتعلق بحالة بعض القناطر، التي تشكل خطرا كبيرا على مرتدي الخط الطرقي المداري للدار البيضاء.

وجاء سؤال نجوى كوكوس، الذي يتماشى مع المواد 78, 80, 81, 82 من النظام الداخلي لجماعة الدار البيضاء، على إثر انهيار جزء من قنطرة بشارع محمد السادس قرب مرجان (القريعة) بالدار البيضاء، إذ تسبب ذلك الحادث في تهشيم الواجهة الزجاجية لسيارة كانت في الطريق المداري أودى بحياة سيدة وإصابة ابنتها التي كانت تقود السيارة.

كما استفسرت المستشارة بفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الدار البيضاء، عن مدى القيام المجلس بفتح تحقيق حول تلك الحادثة المروعة، التي خلفت ضحايا في الأرواح.

إلى ذلك، طالبت كوكوس مجلس مدينة الدار البيضاء بإعطاء أسباب سقوط ذلك الجزء من القنطرة، إضافة إلى خطة المجلس لصيانة مختلف القناطر على طول المدار الحضري للدار البيضاء.

وختمت نجوى كوكوس مراسلتها بضرورة اتخاذ مجلس مدينة الدار البيضاء التدابير اللازمة والعاجلة للوقوف عند وضع القناطر في المدينة، وتحديد مسؤوليات كل الأطراف الساهرة عليها.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...