بعد طردهم…علي لطفي يعقد لقاء تواصليا مع مضيفات ومضيفي الخطوط الملكية المغربية

0 575

ترأس علي لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل ODT، يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 بالمقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، (ترأس) لقاء تواصليا مع مضيفات ومضيفي الخطوط الملكية المغربية الذين يخوضون اعتصاما أمام مقر شركة الخطوط الملكية المغربية بمدينة الدار البيضاء مند أسبوع، وذلك بعد إقدام شركة أطلس للخدمات التابعة للخطوط الملكية المغربية على طرد 177 عنصرا، في إطار الفصل لأسباب إقتصادية دون معايير محددة و معلنة.


وفي هذا السياق، كشف علي لطفي عن الإجراءات التي تعتزم المنظمة الديمقراطية للشغل القيام بها للرد على هذا الطرد التعفسي، مؤكدا أن المنظمة ستلجأ إلى كل الوسائل القانونية لإرجاع كل المطرودين إلى عملهم ومنها، مراسلة جميع الوزارات المعنية بطرح أسئلة بمجلس المستشارين ومجلس النواب، ومراسلة الهيئات الحقوقية الوطنية والدولية والمنظمات النقابية الدولية.

وفي نهاية الإجتماع قرر المجتمعون تأسيس مكتب نقابي داخل المنظمة الديمقراطية للشغل لمتابعة الملف، بتنسق تام مع المكتب التنفيذي والجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...