بعد ظفره برئاسة جماعة أغبالة بإقليم بني ملال…حليم يتعهد النهوض بالجماعة وساكنتها

0 433

تمكن النائب البرلماني فؤاد حليم المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم الخميس 30 ماي 2019، من الظفر برئاسة جماعة أغبالة بإقليم بني ملال، بعد حصوله على 10 صوت من أعضاء المجلس مقابل 03 لمنافسه عن حزب الحركة الشعبية، وذلك بعد استقالة الرئيس السابق التابع لحزب العدالة والتنمية.

وقال النائب البرلماني فؤاد حليم إن النتيجة المحصل عليها هي ثمرة عمل كبير قام به بمعية مناضلي الحزب في الإقليم بالجماعة المذكورة في الولايتين السابقتين عندما كان رئيسا للمجلس، مشيرا إلى أن الفضل في نيله مقعد رئاسة جماعة أغبالة مرة أخرى يعود بالأساس إلى ثقة الأعضاء في شخصه، وهو ما سيترتب عنه العمل بجد في سبيل النهوض بالجماعة وساكنتها في مختلف المجالات.

وأضاف حليم في تصريح لـ”بام.ما” أن مشروع حزب الأصالة والمعاصرة ساهم بشكل كبير في هذه النتيجة بالنظر إلى شموليته، وتبنيه لشعار الداعي إلى إحداث التغيير الآن، وذلك لمواصلة طريق الرقي بالجماعة وتنزيل مجموعة من المشاريع التنموية المسطرة.

وبنبرة متفائلة، أوضح رئيس جماعة أغبالة أن عمله يقتضي منه إشراك جميع الفعاليات وأعضاء المجلس الجماعي في مختلف المجالات، حتى يتسنى له تحقيق النتائج المطلوبة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...