بعد فصل 177 مضيف.. البام يجر وزيرة السياحة والمدير العام لـ “لارام” للمساءلة

0 396

وجه رشيد العبدي، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، مراسلة إلى رئيس لجنة القطاعات الإنتاجية بالمجلس المذكور، من أجل طلب عقد اجتماع عاجل للجنة، وذلك في إطار المهام الموكولة لهذه الأخيرة، طبقا للنظام الداخلي للمجلس.

وطلب العبدي بعقد اجتماع طارئ للجنة بحضور وزيرة السياحة والصناعة والتقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، والمدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، وذلك من أجل دراسة موضوع مدى احترام شركة “لارام” للدستور والقوانين أثناء عملية فصل 177 مضيف ومضيفة من الشركة.

وكانت المنظمة الديمقراطية للشغل قد عقدت، يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 بالمقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء، لقاء تواصليا مع مضيفات ومضيفي الخطوط الملكية المغربية، الذين يخوضون اعتصاما أمام مقر شركة “لارام” بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد إقدام شركة أطلس للخدمات التابعة للخطوط الملكية المغربية على طرد 177 عنصرا، في إطار الفصل لأسباب اقتصادية دون معايير محددة ومعلنة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...