بعيوي والفيلالي ومير يشاركون في تكريم الدولي المغربي السابق الفيلالي في حفل توقيع كتابه “مذكراتي”

0 156

نظمت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية، التي يرأسها عبد النبي بعيوي، حفلا تكريميا للاعب الدولي السابق محمد الفيلالي، الذي دافع عن ألوان قميص فربق المولودية الوجدية والمنتخب الوطني المغربي في مونديال 1970، بالإضافة عبد النبي بعيوي حضر كل من البرلماني قاسم مير والبرلمانية بديعة الفيلالي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الريكبي الطاهر بوجوالة، ورؤساء العصب والنوادي الرياضية وقدماء الرياضيين .

وقد تميز الحفل بتوقيع كتاب بعنوان “مذكراتي .. محمد الفيلالي”، حيث قدمت النسخة الأولى من الكتاب والتي تحمل توقيع السيد محمد الفيلالي لعبد النبي بعيوي الذي أشار في كلمته بهذه المناسبة إلى التاريخ الحافل بالإنجازات والبطولات التي شرفت مدينة وجدة وجهة الشرق، والتي سجلها محمد الفيلالي في تاريخ المولودية الوجدية والمنتخب الوطني المغربي إفريقيا ودوليا.وعبر بعيوي عن رغبته الملحة في أن تعود المولودية الوجدية إلى سابق عهدها، خاصة أنها حققت في الموسم الحالي الصعود إلى قسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية.

وجرى في هذا الحفل توزيع 200 نسخة من كتاب مذكراتي لمحمد الفيلالي على رجال ونساء الإعلام الوطني والجهوي، وكذا مختلف الرياضيين الحاضرين في الحفل والذين رحبوا بتكريم نجم من زمن السبعينات يستحق كل الثناء الذي عبر عنه الحاضرون.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...