بعيوي ومجعيط يناقشان مع جمعيات المجتمع المدني أوضاع الفرق الرياضية بالناظور

0 328

اجتمع كل من عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، ورفيق مجعيط رئيس مجلس جماعة الناظور، أخيرا، مع مجموعة من الجمعيات الرياضية والخيرية بالإقليم، وعلى رأسها فريق الهلال الرياضي الناظوري وفريق الفتح الرياضي الناظوري، بالإضافة إلى جمعيات مدنية.

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة أوضاع هذه الجمعيات الرياضية، وإيجاد حلول ناجعة لدعمها، خاصة الفرق الكروية التي تعاني كل سنة من نقص كبير في الموارد المالية، ولم تتمكن من تحقيق الصعود منذ سنوات، حيث كشف كل من عبد النبي بعيوي ورفيق مجعيط عن نيتهما في القيام بالمجهودات الضرورية لتوفير الدعم المادي لهذه الفرق والجمعيات الرياضية لتعود إلى مستواها المعهود، وتحقق النتائج التي ينتظرها الجمهور الناظوري.

وفي ذات السياق، تميز الإجتماع كذلك بالتداول في مجموعة من الأمور التي تخص عمل الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وكيفية دعمها للإستمرار في تقديم الخدمات الاجتماعية المهمة التي تسهر عليها، كما تم مناقشة الدور الفعال لهذه المؤسسات كشريك أساسي في تنمية الإقليم إقتصاديا وإجتماعيا.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...