بعيوي يتواصل مع ساكنة حي الضيف البكاي وسيدي معافة المستقبل بوجدة ويعد بحل مشاكلهم

0 159

في ظل نهجه ومواصلته لسياسة القرب والإنصات لمشاكل ساكنة وجدة، أقدم عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، مساء يوم الأحد 14 أبريل 2018، على زيارة ميدانية لكل من حي الضيف البكاي وحي معافة بوجدة، وذلك من أجل الاستماع لمشاكل المواطنين والوقوف على النقاط السوداء بالمنطقة، ورفع المعاناة عنهم. وأثارت فعاليات المجتمع المدني بالحيين المذكورين انشغالات الساكنة وتذمرهم من الإقصاء والتهميش،  خاصة أنهم قدموا عدة شكايات تتضمن مشاكلهم، كما عبروا عن تقديرهم وشكرهم لهذه المبادرة الجادة والمسؤولة لرئيس مجلس جهة الشرق، الذي حضر  شخصيا لمعاينة وضعيتهم والتدخل للتخفيف من مشاكلهم. كما طرحت ساكنة حي الضيف البكاي وحي سيدي معافة، كل الأوضاع المزرية التي تشتكي منها خلال الزيارة الميدانية لبعيوي، الذي عبر عن أسفه لتطور معاناة الساكنة ووعد بحل مجموعة من تلك المشاكل في أقرب الآجال.

وأشاد فاعلون مدنيون بالأحياء المذكورة بسرعة تدخل رئيس جهة الشرق لتلبية  مطالب الساكنة خلال هذه الزيارة، وتواصله المستمر والدائم مع المواطنين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...