بعيوي يدعو إلى تعزيز مساهمات الجهة الشرقية في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا

0 381

دعا عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، أعضاء المجلس ورؤساء اللجان ونوابهم ورؤساء الفرق، إلى المساهمة بتعويضات شهر واحد في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تم إحداثه تنفيذا للتوجيهات الملكية.

وأكد بعيوي أن مساهمة أعضاء المكتب ورؤساء اللجان ونوابهم ورؤساء الفرق هو بالأساس تعبير عن الإنخراط الشخصي والطوعي في هذا المجهود الوطني، مناشدا أعضاء الجهة وكافة أطر وموظفي إدارة الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع للانخراط في هذه المبادرة، التي تجسد سمو قيم المواطنة وروح التكافل والتضامن بين مختلف مكونات المجتمع.

كما شدد رئيس مجلس جهة الشرق بهذه المناسبة عن التجند الدائم لكافة أعضائه وأطره الإدارية والتقنية لتنفيذ كافة التوجيهات الملكية والتدابير الحكومية المتعلقة بتجاوز هذه الجائحة فضلا عن تعبئة كافة إمكانيات المجلس ووضعها رهن الإشارة للتصدي لها.

وللإشارة، فقد تجاوبت عدة فعاليات داخل مجلس الجهة، وكذلك من خلال المئات من المستثمرين والمقاولين بجهة الشرق مع المساهمة في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد الذي أعلنه جلالة الملك محمد السادس، والذي ساهم فيه شخصيا بأموال مهمة لمساعدة قطاع الصحة والفقراء والموقوفين عن العمل بسبب الأوضاع التي يعيشها العالم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...