بعيوي يسلم معدات لشرطة ولاية أمن جهة الشرق لضمان تجويد الخدمات

0 246

في إطار ضمان تجويد خدمات المرفق الأمني بجهة الشرق، أشرف عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس الجهة، أول أمس الاثنين 30 يوليوز 2018، على تسليم مجموعة من الدراجات النارية لفائدة الشرطة بولاية أمن الجهة.

وتدخل المبادرة التي أقدم عليها عبد النبي بعيوي، الذي كان مرفوقا بوالي الجهة وعامل عمالة وجدة ـ أنجاد، في إطار الدعم الذي يقدمه مجلس جهة الشرق لأجهزة الأمن من أجل تحقيق الاستجابة الفورية والتدخل في الوقت المناسب.

وفي هذا الصدد، شدد عبد النبي بعيوي على أن المقاربة الأمنية تعد من بين أولويات المجلس لأنها مطلب أساسي لدى المواطنين، منوها بالمجهودات الكبيرة التي تقوم به مصالح الأمن بجهة الشرق في محاربة الجريمة بمختلف أنواعها من أجل ضمان أمن واستقرار المنطقة، مبديا، في نفس الوقت، استعداداه الكامل لدعم جهاز الشرطة بالمعدات اللازمة خلال السنوات المقبلة.

وذكر رئيس مجلس الجهة أنه سبق أن تم توقيع اتفاقية مع ولاية أمن وجدة وولاية الشرق سنة 2016، تم بموجبها اقتناء وسائل نقل ولوجستيك لفائدة الشرطة، موضحا أن هذه المعدات ساهمت بشكل كبير في تقوية الجهود التي تقوم بها المديرية العامة في حماية الأمن العام ومحاربة مظاهر الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...