بعيوي يشدد على انخراط مجلس جهة الشرق لبناء وتجهيز المنصة الجهوية لتثمين المنتجات المحلية

0 374

عقد عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 بمقر مجلس الجهة بوجدة، اجتماعا بلجنة القيادة الخاصة بمشروع بناء وتجهيز المنصة الجهوية لتثمين المنتجات المحلية، وذلك بحضور معاد الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد.

وشارك في الاجتماع كل من الكاتب العام لولاية وجدة، ومحمد المرابط نائب رئيس الجهة، وممثلو المديريات الجهوية لوزارة الفلاحة والصيد البحري، ووزارة الصناعة، والتجارة، والإستثمار والإقتصاد الرقمي، ووزارة الصناعة التقليدية، والإقتصاد الإجتماعي والتضامني.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التنسيق بين مختلف المتدخلين من أجل إخراج المشروع إلى الوجود في آجاله المحددة، إذ أبدى الجميع انخراطه التام لتشييد مشروع بناء وتجهيز المنصة الجهوية لتثمين المنتجات المحلية.

ومن جهته، عبر بعيوي عن الاستعداد الكامل لمجلس جهة الشرق للقيام بما عليه من أجل تنزيل بمشروع بناء وتجهيز المنصة الجهوية لتثمين المنتجات المحلية على أرض الواقع، وذلك بالنظر إلى أهميته في إبراز إشعاع جهة الشرق في كل المجالات، مشددا على ضرورة تظافر جهود كل المعنيين بذلك المشروع لتحقيق المبتغى.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...