بعيوي يشرف على لقاء تواصلي بجماعة أولاد داوود ازخانين بإقليم الناظور

0 164

ترأس عضو المكتب السياسي وعضو اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد النبي بيوي، يوم الخميس 17 يونيو 2021، لقاء تواصليا بجماعة أولاد داوود ازخانين التابعة ترابيا لإقليم الناظور، وذلك بحضور كل من الأمين الجهوي للحزب بجهة الشرق السيد عبد السلام الطاوس، والأمين الإقليمي للحزب بالناظور أحمد المحمودي، والمنتخبين ومناضلي الحزب.

وبهذه المناسبة، دعا بعيوي إلى التعبئة الجماعية للإنخراط في الدينامية التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة والالتفاف حول المشروع المجتمع الحداثي للحزب لتحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة من الاستحقاقات الإنتخابية، مشددا على ضرورة التواصل الدائم مع المواطنين والتفاعل مع مشاكلهم والعمل على حلها، وكذا مواجهة التحديات والمعيقات التي تواجههم في مختلف القطاعات.

وختم بعيوي بالإشارة إلى ضرورة انخراط والتزام كل مكونات حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشرق قصد التنزيل الأمثل والمعقلن لخارطة العمل التي تم وضعها استعدادا للانتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...