بعيوي يكشف عن أهداف توقيع اتفاقية لتنمية الإستثمار وتعزيز الإستقطاب الإقتصادي بجهة الشرق

0 403

أكد عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، أنه وقع أخيرا، إلى جانب والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، اتفاقية شراكة مع المدير الجهوي للمركز الجهوي للاستثمار، مبرزا أن هذه الاتفاقية تروم إلى الإستمرار في الاشتغال في مجال تنمية الإستثمار، وتعزيز القدرة الاستقطابية على مستوى تراب الجهة.

وأشار بعيوي إلى أن توقيع الاتفاقية جاء على هامش أشغال المجلس الإداري الأول للمركز الجهوي للاستثمار، الذي صادق على ميزانية 2020، وتنفيذ المخطط التنظيمي الرامي إلى تحديد البنيات التنظيمية للمركز واختصاصاته، مضيفا أن الاتفاقية الموقعة تروم تحقيق ثلاثة أهداف تتعلق ب”بلورة إستراتيجية التسويق الترابي والرفع من قدرة الاستقطاب بالجهة، وبلورة وتنزيل مرصد للتنافسية الجهوية، وتقوية العرض الترابي وخلق علامة جهوية”.

إلى ذلك، ختم رئيس مجلس جهة الشرق بأن الاتفاقية الموقعة تهدف إلى الإستمرار في الاشتغال في مجال تنمية الاستثمار، وتعزيز القدرة الاستقطابية بجهة الشرق في مجال استقطاب استثمارات وطنية وأجنبية، ومواكبة المستثمرين من مختلف مستوياتهم.

إبـراهيـم الصـبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...