بعيوي يواصل عقد لقاءات تواصلية بعدد من أقاليم جهة الشرق

0 190

يواصل عبد النبي بعيوي عضو المكتب السياسي واللجنة الوطنية للانتخابات لحزب الأصالة والمعاصرة، عقد لقاءات تواصلية بشكل مكثف بعدد من أقاليم جهة الشرق مع عدة فعاليات جمعوية، مدنية ومهنية، ومع عدد من الشباب والكفاءات قصد ضخ دماء جديدة لحزب الجرار، وذلك تحضيرا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقام بعيوي بعقد لقاءات على سبيل الذكر لا الحصر بكل من جماعات: الناظور، العروي، الدريوش، بني سيدل، بركان، لعثامنة، زكزل، بني ادرار، عين الصفا، بني خالد، النعيمة، مستفركي، سيدي بولنوار، ووجدة وذلك قصد التأكيد على تظافر الجهود للنهوض بحزب الأصالة والمعاصرة على المستوى الوطني، من أجل التعبئة وضخ دماء جديدة ذات كفاءة لتحقيق نتائج إيجابية سواء الجماعية أو التشريعية، وحتى على مستوى الغرف المهنية والجهة.

ويراهن حزب “البام” الذي يمتلك من الأطر والكفاءات التي تخول له النهوض بأوضاع المغاربة على العودة القوية عبر برنامج انتخابي مسطر سيتم تنزيله على أرض الواقع في الأيام المقبلة، وذلك بتنسيق مع القيادة الوطنية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...