“بـام” صفرو يطالب السلطات بالتدخل العاجل لمنع استغلال المساعدات المخصصة لآثار جائحة “كورونا” لأغراض شخصية

0 613

عقد السيد ادريس عميمي الأمين العام الاقليمي بصفرو يوم الخميس 7 ماي الجاري، اجتماعا عن بعد مع أعضاء الأمانة العامة الاقليمية، لتدارس اَخر مستجدات الحزب إقليميا، جهويا ووطنيا.

في بداية الاجتماع، أشاد أعضاء الأمانة العامة الاقليمية بالتعبئة الوطنية المهمة التي تعرفها المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في مواجهة انتشار وباء كورونا كوفيد 19 .

وتوقف أعضاء الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم صفرو عند مشروع القانون رقم 22.20 المتعلق باستخدام منصات التواصل الاجتماعي، الذي اعتبروه تراجعا خطيرا عن المكتسبات التي راكمها المغرب منذ عقود وعلى الحكومة سحبه كليا وليس فقط إرجاء مناقشته إلى ما بعد انقضاء جائحة كورونا.

وألقى الأمين العام الاقليمي خلال اللقاء كلمة عن أنشطة الحزب واَخر مستجداته إقليميا، جهويا ووطنيا، وبعد المناقشة ثمنت الأمانة الاقليمية كل التدابير المتخذة من طرف المكتب السياسي بالصفة وعلى رأسهم السيد الأمين العام، ومن بينها التعيينات الجديدة للأمناء الجهويين.

كما سجلت الأمانة العامة الاقليمية بعض التجاوزات فيما يتعلق بتوزيع المساعدات من طرف بعض الأشخاص بدون حضور السلطات المحلية وتطالب السلطات المختصة بالتدخل العاجل حتى لا يتم استغلال هذه الجائحة لأغراض شخصية.

وفي الأخير دعا السيد الأمين العام الاقليمي كافة المناضلات والمناضلين الى المزيد من التاَزر والتضامن حتى تجتاز بلادنا هذه الازمة الصعبة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...