بـــــلاغ سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب البام

0 640

سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة

بخصوص اللقاء التواصلي والتشاوري الأول، مع شابات وشباب جهة بني ملال خنيفرة

انعقد يومه السبت 2 ماي 2020، اللقاء التواصلي والتشاوري الأول “عن بعد”، لسكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، مع شابات وشباب جهة بني ملال خنيفرة، برئاسة السيد رئيس اللجنة التحضيرية، الأخ مجيد خلوة.

وبعد كلمته الترحيبية، عبر عن الاستعداد الكامل للاشتغال بكل الإمكانيات المتاحة وبنفس المسافة مع كل الشباب، كما أكد على ضرورة العمل في إطار تكامل وظيفي مستحضرين النفس الجماعي لكل مكونات الشبيبة الحزبية بهدف بناء منظمة تستجيب لجميع انتظارات شابات وشباب الحزب.

وتميز هذا اللقاء بحضور الأخ عبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب، الذي عبر من خلال كلمة توجيهية، عن أهمية الاشتغال والعمل الجاد على إيجاد صيغ بديلة وذكية من أجل بناء منظمة شبابية مستقلة لها كامل الصلاحيات في اتخاذ قراراتها، وتليق بتطلعات الحزب وبكافة مكوناته التنظيمية. في أفق التأسيس لثقافة تنظيمية جديدة داخل المنظمة بشكل خاص والحزب بشكل عام.

كما أكد السيد الأمين العام على الدور الهام والمحوري للمنظمة، في تجويد العمل الحزبي من خلال مساهمتها في تكوين قيادات مستقبلية للحزب تأخذ بعين الاعتبار المسارات النضالية لكل الشباب وتحترم مبدأ التدرج داخل المنظمة.

كما عرف هذا اللقاء حضور الأخت نجوى كوكوس رئيسة المنظمة، التي عبرت من خلال مداخلتها عن ضرورة التركيز على بناء منظمة مستقلة في قرارها التنظيمي والمالي، ولهذه الغاية يجب الانكباب على صياغة قانون أساسي وداخلي للمنظمة، يتيحان الاشتغال بأريحية مطلقة ومستقلة.

ومن جانبهم، عبر شباب الحزب بجهة بني ملال خنيفرة، من خلال تفاعلاتهم ومداخلاتهم على استعدادهم الكامل للانخراط بشكل جدي ومسؤول، كل من موقعه، للاشتغال داخل اللجنة التحضيرية والمساهمة في التنزيل السليم لكل القرارات التي ستنبثق عن أشغالها وترجمتها على أرض الواقع، في أفق بناء منظمة شبابية بامية ديموقراطية ومستقلة

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...