بقيادة عادل الدفوف .. “جرار” طنجة أصيلة يواصل حملته الانتخابية الميدانية بلقاء تواصلي مع ساكنة حد الغربية

0 427

تواصلت، صباح يومه الأحد 05 شتنبر الجاري، فعاليات الحملة الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة، على مستوى حمالة طنجة، بتنظيم لقاء تواصلي ميداني مع ساكنة الجماعة الترابية حد الغربية.

الجولة قادها وكيل لائحة البام للانتخابات التشريعية عن دائرة طنجة- أصيلة، السيد عادل الدفوف.

وشارك في هذه الحملة الانتخابية التي تم خلالها التواصل مع الساكنة وشرح البرنامج الانتخابي للحزب وطنيا ومحليا، (شارك) فيها مرشح الحزب لانتخابات مجلس جماعة حد الغربية/ القيادي الشاب في صفوف الحزب السيد سفيان الغرافي، ووكيلة لائحة النساء بمقاطعة بني مكادة، السيدة فاطمة الزهراء بوبكر، والعديد من مناضلات ومناضلي ومناصري الحزب دعما وتشجيعا لمرشحات ومرشحي “الجرار” في هذه الاستحقاقات التي ستجرى يوم الأربعاء 08 شتنبر 2021.

وتميزت الحملة بتفاعل مواطنات ومواطني حد الغربية الذين عبروا للدفوف عن ثقتهم في شخصه لتمثيلهم في مجلس النواب، معربين عن دعمهم للمرشح على مستوى الجماعة الشاب سفيان الغرافي الذي سبق له شغل مهمة النائب الأول لرئيس المجلس في الولاية السابقة.

هذا؛ وقد رفع البام من إيقاع اشتغاله في الفترة الأخيرة بكل تراب عمالة طنجة- أصيلة، حيث الطموح هو أن يحظى الحزب بالمقعد البرلماني عن طريق الشاب عادل الدفوف، بالإضافة إلى الظفر برئاسة المجالس الترابية المندرجة في النطاق الترابي للعمالة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...