بقيادة واعمرو.. باميو تملالت يؤكدون التفافهم حول الحزب وقيادته لخدمة المواطن

0 341

عقد عبد الرحيم واعمرو، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، لقاء تواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب بجماعة تملالت.

وخصص هذا اللقاء لمناقشة الوضع التنظيمي للحزب بالإقليم في أفق الاستحقاقات المقبلة، حيث أشاد الأمين الإقليمي للبام بقلعة السراغنة بالالتحاقاقات الوازنة للكفاءات والأطر الشابة، مؤكدا أن جرار تملالت سيرفع من وتيرة اشتغاله وتواجده بالساحة بفضل هذه الكفاءات التي التحق بالحزب.

وعبر مناضلات ومناضلو البام بجماعة تملالت خلال اللقاء، الذي مر في جو من الإيجابية والتفاؤل، عن اعتزازهم بالانتماء للمشروع المجتمعي للحزب، وارتياحهم للجو الاخوي والأسري السائد داخل الأسرة البامية بتملالت.
وبعد نقاش تنظيمي ومؤسساتي وهيكلي مستفيض، أجمع الحاضرون على أن اللقاء بمثابة وقفة تقييم وتقويم، انبعثت من خلاله انطلاقة جديدة للتراكتور بتملالت، مؤكدين التفافهم حول الحزب وقيادته، لخدمة المواطن وقضايا المنطقة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...