بقيادة وكيل لائحة الانتخابات التشريعية عن دائرة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط … البــــام يخوض حملة انتخابية ناجحة تنظيميا وسياسيا ويعد بتحقيق نتائج إيجابية يوم 08 شتنبر

0 936

قاد، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة برسم الانتخابات التشريعية عن دائرة المضيق الفنيدق، السيد محمد العربي المرابط، سلسلة من الجولات الميدانية بمعظم أحياء وشوارع الحواضر التي تدخل في النطاق الترابي للعمالة، وذلك في إطار الحملة الانتخابية الممهدة للاستحقاقات التشريعية، الجهوية والجماعية المزمع تنظيمها يوم 08 شتنبر الجاري.

مباشرة بعد دخول فترة الحملة الانتخابية حيزها الزمني القانوني، كانت الانطلاقة بمعيـــــة شباب أحياء مدينة مرتيل، حيث همت جولات المرابط، عقد لقاءات تواصلية مع ساكنة أحياء: أحريق، الواد المالح، حومة العسكر، الساقية الفوقية.

وأكد مرشح البام في هذا السياق، على أن الهدف الأساسي من الحملة لا يقف حصرا عند نتائج الاستحقاقات، بل يرتبط برغبة قوية رفقة الشباب من أبناء المنطقة في إعادة الاعتبار إلى حاضرة مرتيل وتمكينها من كل سبل التنمية في جميع المجالات.

وفي وقت لاحق، سيحل المرابط بأحياء: كاطالان، الحومة الكحلة، الشبار، ساقية الدفل، حي القابلية، وعلى نفس منوال الجولات السابقة، كانت للمرشح البامي لقاءات مع ساكنة هاته الأحياء للحديث عن الإكراهات المعاشة وإمكانيات الحلول.

ومن مرتيل، ستحط قافلة البام الرحال في مدينة الفنيدق، حيث سيقوم مناضلات ومناضلي ومرشحات ومرشحي الحزب بجولة ميدانية يوم الأربعاء 01 شتنبر 2021، في حي حيضرة بهاته المدينة، وذلك من أجل الإطلاع عن كثب على مشاكل الساكنة ومعاناتهم، مع الوقوف بالمقابل على أهم الإنجازات والأوراش التي قام بها مجلس العمالة الذي ترأسه حزب الأصالة المعاصرة خلال الولاية المنصرمة.
وفي اليوم الموالي، ستجوب الحملة الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة أحياء: الأغراس، ميكستى، الشموع، الحومة نوينوس، بمشاركة مناضلات ومناضلين الحزب الذين قاموا بشرح مضامين البرنامج الانتخابي للحزب على المستوى المحلي لفائدة الساكنة.

وأول أمس السبت 04 شتنبر الجاري، قام المرابط بمعية مرشحات ومرشحي اللائحة الجهوية والمحلية بالفنيدق، بجولة ميدانية تواصلية شملت جميع أحياء المدينة. وقد لاقت الجولة ترحيبا كبيرا من طرف الساكنة وتعبيرا واضحا على دعم هاته الأخيرة للباميات والباميين، وخاصة في أحياء: الحي الجديد (الحومة الفوقية) والمرجة، حومة الواد، حي الشبار، سبيلة، سيدي بوغابة، بيصى، رأس لوطا، أغطاس، البرارك، بنديبان، كنديسة الوسطى، كنديسة السفلى.

تجدر الإشارة إلى أن محمد العربي المرابط يتحمل حاليا مسؤولية الأمين العام الإقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق، كما سبق له ترؤس مجلس العمالة باسم البام خلال الولاية السابقة.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...