بقيادة وهبي.. البام يتباحث سبل التعاون مع حزب “تحيا تونس”

0 433

حل السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يومه الاثنين 5 أبريل 2021، رفقة وفد عن الحزب يضم كل من: السيد رشيد العبدي رئيس الفريق النيابي للحزب، والسيد عادل بركات رئيس الفريق بالغرفة الثانية، والنائبة البرلمانية زهور الوهابي، ضيفا على حزب “تحيا تونس” ممثلا بالسيدة سونيا بن الشيخ الأمينة العامة للحزب حاليا وزيرة الصحة والشؤون الرياضية سابقاً، وحضور السيد يوسف الشاهد رئيس الحزب.

وجاء هذا اللقاء في إطار الزيارة التي يقوم بها حزب الأصالة والمعاصرة إلى الأحزاب التونسية لتعميق أواصر الصداقة والأخوة والتعارف والتعاون بشكل مشترك من أجل التصدي للتحديات التي تواجهها المنطقة.

وأكد السيد وهبي، على رغبة حزب الأصالة والمعاصرة في الانفتاح على الأحزاب التونسية ومنها الى باقي الأحزاب المغاربية، والتعاون فيما بينهما في عدة قضايا تهم الأحزاب والبلدان المغاربية لتحقيق طموحات الشعوب المغاربية وتبادل التجارب والمعارف فيما بينهما.

وتحدث وهبي خلال ذات اللقاء عن المسار المتميز الذي قطعته المملكة المغربية في المجالين السياسي والاقتصادي والدستوري، والتغيرات التي عرفتها في أفق الاستحقاقات المقبلة، منوها في ذات الوقت بالعلاقات الاستراتيجية بين البلدين والتي تشكل أساس الاستقرار في منطقة شمال إفريقيا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...