بكوري يطلع على تجهيزات مستشفى القرب ببوسكورة

1 405

قام مصطفى بكوري رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، الثلاثاء 21 أبريل 2020، إلى جانب والي الجهة وعامل إقليم النواصر، بتفقد مستشفى القرب ببوسكورة الذي أنجزته الجهة بغلاف مالي ناهز 40 مليون درهم، وذلك من أجل الإطلاع على مختلف مرافق المستشفى، الذي أصبح جاهزا للمساعدة في تقديم خدمات صحية في هذه الظروف التي تجتازها بلادنا بسبب جائحة كورونا.

وفي ذات السياق، تم الاطلاع في هذه الزيارة التفقدية على التجهيزات الطبية، التي تم تزويد المستشفى بها في إطار الاتفاقية المتعلقة باقتناء الجهة لمعدات طبية لفائدة المستشفيات التي تستقبل مرضى كورونا بمبلغ إجمالي ناهز 35 مليون درهم.

وشهدت الزيارة التفقدية لمستشفى القرب ببسكورة تعبير كل المتداخلين والمسؤولين بجهة الدار البيضاء سطات عن انخراطهم الكبير وإلتزامهم بالتعليمات، التي أصدرته جلالة الملك محمد السادس من أجل القضاء على وباء فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
أمين حومي

السلام عليكم وعلى ملك البلاد حامي الوطن و الدين ،أما بعد أريد أن أشكر حزب الأصالة و المعاصرة على المجهودات الجبارة و الغير المحدودة و التي تزايدت خصوصا مع تفشي وباء كورونا ،أريد أن أعلمكم أن التدخلات الأجنبية الأخيرة دات الطابع الخبيت لم تكن موجهة بالأساس إلى الحزب الحاكم بل كانت موجهة بالأساس إلا الدمقراطية في المغرب وخصوصا إلى حزب الأصالة و المعاصرة ،
رغم إنشغالكم بالوباء المستجد ببلدنا العزيز
فولا بد بخروج بتصريح للشعب المغربي في الوقت المناسب و إلا فإن الحزب سيتلقى ضربتا موجعة رغم كل هده الجهود المبدولة وأشكركم على تفانيكم.

أمين حومي من الدار البيضاء