بلاغ اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة

0 476

تزامنا مع إحتفالات بلادنا بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، وتماشيا مع الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب، عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، إجتماعا تنظيميا بالمقر المركزي بالرباط، ترأسه عضو المكتب السياسي للحزب؛ السيد محمد المهدي بنسعيد.

وخصص هذا الإجتماع لمواصلة الإستعدادات التقنية والتنظيمية للمؤتمر الوطني الثاني، حيث تم تشكيل لجان فرعية (لجنة الوثيقة السياسية والأنظمة ولجنة التنظيم واللوجستيك ولجنة إنتداب المؤتمرين ولجنة الإعلام والتواصل) من أجل تسريع وتيرة التحضير.

وبعد نقاش مستفيض بخصوص موعد عقد المؤتمر الوطني الثاني للمنظمة، تم تحديد شهر مارس 2023 كأفق زمني لعقده، حيث سوف يتحدد الموعد بدقة بتنسيق مع المكتب السياسي.

ومن أجل إنضاج الأفكار المتداولة ما بين شباب الحزب حول النسخة الثانية والأفكار التي نوقشت خلال هذا الإجتماع، قررت اللجنة عقد يوم دراسي في موضوع “أية منظمة شبابية نريد؟ “؛ بحضور أعضاء المكتب السياسي للحزب نهاية الشهر الجاري.

كما تجدد اللجنة التحضيرية دعوتها لجميع المناضلات ومناضلي الحزب من أجل الإنخراط والإسهام كل من موقعه في إنجاح هذه المحطة التنظيمية المهمة، إذ تعتبر هذه اللجنة منفتحة على جميع الآراء والأفكار التي تروم إغناء النقاش التنظيمي والسياسي للمنظمة.

رئيس اللجنة التحضيرية
عبد المجيد خلوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.