بلاغ منظمة نساء الأصالة والمعاصرة حول فاجعة زلزال الحوز  

0 1٬070

أصدرت؛ منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة؛ بلاغاً حول فاجعة زلزال الحوز هذا نصه:

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين       

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”؛ صدق الله العظيم.

تابعت منظمة نساء الأصالة والمعاصرة ببالغ الحزن والأسى، المصاب الجلل الذي ألم ببلادنا على إثر الهزة الأرضية التي ضربت أمس الجمعة عددا من أقاليم وطننا الحبيب، وأسفرت في حصيلة أولية (إلى حدود الساعة 22:00 من مساء يومه السبت) عن وفاة 2012 شخصا وإصابة الآلاف بجروح متفاوتة الخطورة، متسببة في أضرار جسيمة بشرية ومادية.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم منظمة نساء الأصالة والمعاصرة بأحر التعازي والمواساة القلبية لكل الأسر المتضررة ولكافة مكونات الشعب المغربي، وتدعو كافة مناضلات المنظمة للانخراط الجاد والمسؤول في كل المبادرات التي من شأنها مساعدة أخواتنا وإخوتنا المتضررين من الخسائر التي لحقت بالأسر والأهالي في كافة المناطق والأقاليم المتضررة، وتغتنم هذه المناسبة الأليمة لتعبر لهم عن أسمى صور التلاحم والتضامن والوحدة التي تميز شعبنا العزيز.

كما تهيب منظمة نساء الأصالة والمعاصرة كافة مكونات هذا الوطن العزيز إلى ضرورة التوجه بشكل منتظم وعاجل إلى مراكز تحاقن الدم قصد التبرع لفائدة الجرحى والمنكوبين وسد الخصاص الخطير في مخزون الدعم لمساعدة الضحايا المصابين.
 
وفي نفس السياق فإن منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، تثمن عاليا وتشيد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها كافة السلطات العمومية، وعلى جميع الأصعدة في مواجهة هذا المصاب وتداعياته، تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله.

وإن منظمة نساء الأصالة المعاصرة لمستعدة للإنخراط والتطوع والمساعدة في كل المبادرات التضامنية التي من شأنها أن تشكل عونا للأسر المتضررة.

اللهم احفظ وطننا من كل مكروه وألهمنا الصبر والقوة واحفظ اللهم شعبنا وملكنا من كل شر، اللهم آمين يا رب العالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.