بلفقيه : حزب الأصالة والمعاصرة محترم وخلافي مع قيادة حزب الوردة لا يفسد للود قضية

0 311

قال عبد الوهاب بلفقيه، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة گلميم واد نون، أنه فعلا كان ينتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والذي وصفه بالحزب المحترم، واليوم انتقل إلى حزب محترم كذلك وهو حزب الأصالة والمعاصرة والذي جمعته بقياداته علاقة خاصة انسانية لأزيد من 15 سنة.

وأضاف بلفقيه خلال لقاء تواصلي نظمه الحزب بمدينة گلميم، أن حضوره في الحزب يعد مميزا في لقاء له رسالات ودلالات متعددة وأن تقديره لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية سيبقى عاليا مذكرا بأن خلافه مع قيادات حزب الوردة لا يفسد للود قضية وللتاريخ فإن عبد اللطيف وهبي تدخل الصيف الماضي لرأب الصدع بينه وبين قيادات الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، واليوم فإن بلفقيه انخرط في حزب محترم وهو البام والذي ظل هو الأقرب إليه بحكم علاقاته الشخصية مع قياداته.

وشكر عبد الوهاب بلفقيه قيادات حزب البام، وهي التي تتقن التواصل مع المواطنين والمناضلين وخصوصا المنتخبين، والذين ما أحوجهم للاتصال بقيادات الحزب، مؤكدًا على ضرورة مساعدة قيادة البام لرؤساء الجماعات على حل المشاكل في الجهات في حال وصول قيادة الحزب لرئاسة الحكومة.

وشدد بلفقيه على أن جهة گلميم تعاني من البطالة وقلة البنيات التحتية الصناعية مؤكدا أنها في حاجة للإنصاف مفتخرا بحصيلته السياسية والتدبيرية خصوصا في رئاسة جماعة گلميم والتي أصبحت بلدية قوية أطلقت عدد من المشاريع، بعدما كانت تفتقر لابسط وساءل العمل ونفس الشيء بالنسبة لعمله في مجلس جهة گلميم وادنون.

ووجه بلفقيه رسائل لخصومه السياسيين، منبها لوجود أكاذيب وحقد دفين موجها كلامه لهم بالتوجه نحو التنافس حول البرامج التنموية ومستعد لطي الصفحة، والتحالف والتعاون مع الجميع.

“خذو المناصب والمكاسب وتعالوا نعمل من أجل الساكنة” يقول بلفقيه، والذي أكد أن الباب مفتوح للجميع لتولي مناصب المسؤولية في التسيير داخل المؤسسات المنتخبة بجهة گلميم واد نون.

وحضر هذا اللقاء التواصلي إلى جانب الأمين العام عبد اللطيف وهبي كل من أعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات سمير كودار ومحمد الحموتي والمستشار البرلماني لعربي لمحرشي ورئيس الفريق بمجلس المستشارين عادل بركات ومجموعة من المنتخبين ورؤساء الجماعات والمناضلات والمناضلين يمثلون الأقاليم الأربعة المكونة لجهة گلميم وادنون.

 

 

 

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...