بلكرموس يخصص 18 ألف قفة لدعم الأسر المعوزة بإقليم تارودانت

0 236

ترأس أحمد اونجار بلكرموس، رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يوم أمس الجمعة 8 ماي 2020 بمقر المجلس الإقليمي لتارودانت علمية فتح أظرفة طلب عروض الصفقة المتعلقة بقفة رمضان والتي يبلغ عددها 18الف قفة ستغطي كافة جماعات الإقليم والتي يبلغ عددها 89جماعة .

وأكد بلكرموس في تصريح له عقب العملية التي حضرتها اللجنة المختصة وممثلي الشركات المتنافسة المقدمة لطلبات العروض، (أكد) إن عملية التوزيع ستتمم من خلال التنسيق المباشر بين المجلس الإقليمي والسلطة الإقليمية التي بدورها ستوكل المهام لرؤساء الدوائر الذين بدورهم سيعتمدون لجن محلية موكول إليها اعداد لوائح تضم الأسر المعوزة التي لم تستفد قط من الدعم الغذائي ، والوقوف على عملية التوزيع بكل شفافية ونزاهة ومصداقية .

والمناقصة عرفت مشاركة ثماني شركات، حيث رست الصفقة بصفة مؤقتة بعد تقييم العروض المقدمة، على شركة الحمراء للمواد الغذائية العامة، بمبلغ قدره 3 مليون و761 الف 316 درهم، والتي ستتكلف بتوفير 18000 قفة غذائية، تتكون كل قفة من 10 مواد أساسية .
هذا وسيستفيد من هذا الدعم كما سبقت الإشارة 18000 أسرة معوزة من الوسطين الحضري والقروي بمعدل 3000 حصة لكل قطب من الأقطاب الستة المشكلة للإقليم، وهي قطب أولاد تايمة وتارودانت وإغرم وتالوين وأولاد برحيل وسيدي موسى الحمري، حيث ستتكلف السلطات الإقليمية والمحلية بتوزيعه وإيصاله إلى المستفيدين في منازلهم، تماشيا مع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المقررة للحيلولة دون تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...